منتديات عين العلوي
اهلا بك في منتديات عين العلوي

يمكن التسجيل مجانا في منتدباتنا والمشاركة معنا

Madjid Bougherra (Algeria)

اذهب الى الأسفل

Madjid Bougherra (Algeria)

مُساهمة من طرف khaled في 2009-09-18, 18:35

المحترفون العرب: المدافع الجزائري "مجيد بو غرة" أفضل محترف عربي لهذا الأسبوع
استحق المدافع العربي الجزائري "مجيد بو غرة" عن جدارة واستحقاق لقب أفضل لاعب عربي مُحترف هذا الأسبوع..

Madjid Bougherra (Algeria)



فبعد تشاور دام لساعة تقريباً بين أعضاء فريق عمل "النسخة العربية لـGoal.com" تم الوقوف خلالها على المستوى العام لجميع المحترفين العرب الذين شهدت الملاعب الأوروبية ظهورهم منذ يوم السبت في دورياتهم المحلية ثم في البطولة الأوروبية.

كنا نتطلع لإختيار مهاجم بوردو "الدولي المغربي" مروان الشماخ بعد مستواه المتطور الذي ظهر به أمام اليوفنتوس بتحركاته وتمريراته الجيدة لزملائه لكننا أجلنا حسم هذا الأمر بعد تأكدنا من مشاركة المدافع الجزائري "مجيد بو غرة" أمام شتوتجارت على ملعب المرسيديس آرينا ضمن مباريات المجموعة السابعة مع فريقه الأسكتلندي "جلاسكو رينجرز" بدوري أبطال أوروبا.

وقدم مجيد بو غرة الذي يحمل الرقم (24) في فريق جلاسكو مستوى طيب على الصعيدين "الدفاعي والهجومي"، واستطاع بخبرته وحماسته إحراز هدف التعديل لجلاسكو في الوقت القاتل من المباراة.

وكان جلاسكو قد تأخر بهدف أحرزه المهاجم الدولي الروسي "بافيل بوجربنياك" في الدقيقة 18 من تسديدة قوية وظل أصحاب الأرض متقدمين حتى جاء مجيد بو غرة ليفاجئهم بهجمة عنترية قادها بنفسه من بعد منتصف ملعب شتوتجارت بمساعدة اللاعب "روتين" الذي قام بعمل لعبة (هات وخد) مرتين متتاليتين مع مجيد ليمنحه فرصة إقتحام منطقة جزاء شتوتجارت حيث ضربت هذه اللعبة إضافة لسرعة مجيد وإنطلاقته وقوته وسرعته الدفاع بخطوتين فقط، ثم سدد بأقوى ما لديه على يسار الحارس الألماني المُخضرم (يانس ليمان) ليُعلن عن التعادل قبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة.

بهذه النتيجة يضع جلاسكو نفسه منافساً على بطاقة التأهل إلى الدور الإقصائي من البطولة في المركز الثاني مناصفةً مع شتوتجارت، ويتصدر إشبيلية الإسباني المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط وهدفين أحرزهما في مرمى ضيفه أونيريا القبرصي.

ويستحق مجيد بو غرة في هذه المباراة درجة "8،5/10"،، أما مواطنه "كريم زياني" فلم يشارك مع فولفسبورج أساسياً في مباراة أول أمس أمام تشيسكا موسكو في المباراة التي فاز بها فريقه 3/1 ضمن مباريات المجموعة الثانية.

khaled
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات : 60
الاوسمة : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى